تعرف على فوائد ماء الزنجبيل لصحتك

0


كوب من ماء الزنجبيل يوميًا يكفي لإبعاد العديد من الأمراض! تعلم كيف يمكن لوصفة بسيطة من ماء الزنجبيل أن تساعدك على الحفاظ على لياقتك.

هناك أطعمة صحية وغير صحية ولكن إذا كنت تريد أن تبدأ يومك بشيء صحي فانتقل إلى مطبخك سيداتي أحد أقوى المكونات في مطبخك والمتوفر طوال الوقت هو الزنجبيل.

كما أن الزنجبيل القديم الجيد أو الأدراك مفضل في المنازل الهندية; سواء استخدمناه في الشاي أو الطعام الذي نأكله.

بغض النظر عن نكهة أطباقك فقد تم استخدام الزنجبيل بشكل تقليدي في العلوم الطبية مثل الأيورفيدا والمعالجة المثلية لأنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية وقوة الشفاء; ذلك لأن الزنجبيل هو مصدر قوة لمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات التي تعتبر ممتازة لبشرتك وشعرك وجسمك!

تقول الدكتورة ديبيكا راني أخصائية التغذية في Apollo Telehealth; كذلك “الزنجبيل المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات يحتوي أيضا على جينجيرول; شوغول زينجرون والعديد من المركبات المتطايرة الأخرى التي تعطي الزنجبيل رائحة ونكهة لاذعة وقوية ، وهو المسؤول عن توفير كل الفوائد.

الزنجبيل ينقص الوزن

توضح الدكتورة آشيما تشوبرا ، أخصائية التغذية ، مستشفيات باراس ، بانشكولا; أن الزنجبيل ليس مجرد محسن طعم رائع ، ولكنه يعمل أيضًا كخيار رائع لفقدان الوزن. إذا كنت تشرب ماء الزنجبيل بانتظام; فسوف يمتص العناصر الغذائية بشكل أفضل ويطلق الطاقة على أكمل وجه. وبعد ذلك لا تشعر بالحاجة إلى الشراهة; كما أنه يحد من شهيتك. في الواقع; بالطبع هناك دراسة نشرت في مجلة Metabolism تقول أن الزنجبيل يساعدك على البقاء ممتلئًا لفترة أطول “.

يجب أن يكون الزنجبيل هو طعامك المفضل ، إذا كنت تريد إنقاص الوزن.

- الإعلانات -

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!