ضبط شبكة اجرامية تنشط في العملات المزيفة وبحوزتها عبوات من الزئبق الأحمر بمدينة القضارف

0 240

أشاد والي القضارف سليمان علي محمد موسى بكفاءة القوات الشرطية وذلك لدى وقوفه على الضبطية التي قامت بها قوة من مباحث ولاية القضارف بقيادة الملازم أول ميرغني عوض الكريم علي والتي تمكنت أمس من توقيف شبكة لتوزيع الأموال المزيفة.

وتم ضبط مبالغ بحوزتهم، قدرت بسبعمائة وستون ألف جنيها من فئة الخمسمائة والمئتين جنيه بالإضافة الى 300 دولار من فئة المئة دولار وعبوات من الزئبق الأحمر الذي يستخدم في عمليات تنزيل الأموال والقت القوة القبض على إثنين من المتهمين وتتواصل التحقيقات للوصول لبقية الشبكة.

وأشاد الوالي بالقوة التي نفذت العملية وبالانجاز الذي تحقق وقال ان تداول العملات المزيفة إحدى مهددات الاقتصاد السوداني والعبث بمقدرات الوطن، مشيرا إلى أنها العملية الثانية التي تنفذها الشرطة بنجاح في فترة وجيزة، معلنا عن حافز لكل الأفراد الذين شاركوا في العملية.

من جانبه أكد اللواء حقوقي كمبال حسين كمبال مدير شرطة ولاية القضارف استعدادهم التام لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها وجاهزية قواته في الحد من انتشارها في كافة محليات الولاية. الجدير بالذكر إن إدارة مباحث الولاية تمكنت في الأيام الفائتة من القبض على عصابة تقوم بتوزيع الأموال المزيفة وضبط بحوزتهم مبلغ قدر بمليون وستمائة وخمسون ألفا من الجنيهات.

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!